بیش از 10 سال ما به شرکت ها کمک می کنیم تا به اهداف مالی و تجاری خود برسند. اونوم یک آژانس سئو محور مبتنی بر ارزش گذاری است.

آخرین خبرها
اطلاعات تماس
صمام منطق الصمام المنطقي

كان أحد الأوسمة والاختراعات التي حققتها شركة الأخوين صادقي في بناء الماكينات في عام 2016 هو تصميم وإنشاء أحدث نظام هيدروليكي ، يسمى الصمام المنطقي ، لأجهزة هذه المجموعة. أيضًا ، في عام 2017 ، بعد براءة اختراع هذا المنتج ، تم تجهيز جميع أجهزة هذه المجموعة بهذا النظام الهيدروليكي.

الصمام المنطقي (الصمام المنطقي) هو أحد أنظمة نقل السوائل والتحكم فيها في العلوم الهيدروليكية المستخدمة على وجه التحديد في العالم. هذا النظام الذي يتمتع بمزايا كبيرة مقارنة بطرازه السابق (الاتجاهي) الموجود في الصناعة الهيدروليكية اليوم ، نظرًا لمزاياه العملية.

من بين مزايا نظام Logic Well ، يمكن ذكر ما يلي

يتم تحديد هذا القدر من الاختلاف في نظام التوزيع والتفريغ عندما نأخذ في الاعتبار شروط كلا الجهازين اللذين يستخدمان كلاً من الصمام المنطقي وأنظمة الاتجاه ، وفي هذه الحالة سيكون لدينا كفاءة أكبر بنسبة 25٪ تقريبًا في نظام الصمام المنطقي ، وهذا المقدار من يتم الحصول على الكفاءة وفقًا لشروط متساوية من حيث عدد المضخات وعدد المحركات الكهربائية وقوتها.

النظام الكهربائي والأتمتة

تم تصميم وتنفيذ نظام الكهرباء والأتمتة لمنتجات آلات Baradaran Sadeghi باستخدام PLC و HMI وجهاز إرسال الضغط ومستشعرات الحث ، مع أكثر العلامات التجارية العملية المتاحة والبرنامج القوي.هذا النظام لديه وضعان للتحكم الآلي واليدوي مع التنبؤ. يتم توفير مراقبة حركة جاك.

* الشروط المتعلقة بعدد المضخات المستخدمة وقوة المحركات الكهربائية لكلا الجهازين متماثلة.